26‏/07‏/2013

كيف تستقبل اول زبون لك

لاشك وان تشجارت مع عميلك في احدى خدماتك  سا تحدت في هده المقالة عن كيف تريح اول زبون لك.
اولا انت متلا تقدم خدمة تصميم الشعرات وتم طلب منك خدمة تصميم شعار احترافي ومميز وله معنى  الى اخره
الشيء الدي ستقدم لعميلك اريه بعض الامتلة من تصاميمك لكي يصدق انك حقا مصمم جرافيكس محترف
الشيء التاني انت تعلم انك تستطيع تقديم الطلب لمدة يومان اخبره بضعف المدة لكي تستطيع ان تفكر جيدا وان تبدع كما تشاء
فامامك وقت كافي .


فل نقل متلا انه لم يعحبه العمل الدي قدمت له ... وبعد دالك سيطلب منك تعديلات الى اخره فلا تنزعج او تنهار قدم له المزيد من الاشكال وصمم حتى ينال اعجابه حتى يفتخر بك


اطرح على عميلك كتير من الاسئلة حول التصميم الدي يريد او المشروع اطرح عليه كل ماياتي في دهنك الخيالي
وبدالك حتى الزبون سيفكر ويطرح على نفسه انك تحب عملك ومجتهد فيه وبدالك سيتق فيك ويتعامل معك مستقبلااخر شيء احب ان اخبركم به اطرح دائما على عملائك ماهو الشيء الدي يحبه في التصميم او ماهو الشيء الدي يرده في التصميم.


فبهدا السؤال الملهم ستستطيع التصميم براحة كبيرة وتلبي طلب زبونك بشكل جيد
واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي .


شحن السلع مجاني

الشراء عبر الإنترنت - وطرق شحن معتمدة

حجز السلع عبر الإنترنت